Friday, February 22, 2008

اخيرا نزلتها

height="17"data="http://www.musicuploader.org/musicplayer.swf?song_url=http://www.musicuploader.org/MUSIC/1880051204197746.mp3&autoplay=true">/>

Music Codes



اسمعوها معايا

اذا كنتم مثلي تشعرون كم تعبتم في هذه الدنيا .. وانه فاتكم ان تأخذوا نصيبكم مما تمنيتم

وان الصدق الذي غزلتم به الايام لم يقدم لكم كثيرا من الامان

اخيرا نزلتها وانا ابحث عنها منذ شهور

منذ ان تسللت لروحي ذات صباح كانت تبث من اذاعة الاغاني وادركت انه صباح جديد ليس كأي صباح يصلح أن يكون بداية جديدة

اللية نزلتها وأنا ابحث في صفحة اخرى عن اعلانات الشقق في الوسيط ..عن شقة تتسع لاحلامنا انا وأحمد وحمزة ونور وسارة .. شقة تدخلها الشمس والنور والحياة وتطل على مساحة خضراء ولو صغيرة

شقة يتاسب مقدمها مع القليل الذي قد نجنيه في الغربة

اسعار الشقق احبطتني وغالبا لن اذكر لأحمد في الصباح ان احمد عز واسعار الحديد قد تؤجل حلمنا وتطيل سنوات الغربة

لن اقول له فيكفيه ما هو فيه

اسمعها الآن وهي تقول لي "ما احلى الحياة " ما احلى الحياة باصحابنا واهالينا

اسمعها هذا المساء وسارة تستيقظ كعادتها .. تقطع على خلوتي للكتابة وتبتسم في وجهي ابتسامتها الشريرة التي تصبرني فآخذها في حضني وتنام

هذا المساء لن اقرأ حظك اليوم .. وما سيقوله للمحظوظين من ابناء برج القوس .. هذا المساء سأعمل بيدي على تحقيق ما لن تقوله النجوم ..

اكون نفسي التي لم اكنها منذ سنوات لم احزن فيها ولم افرح .. اتصور ان اكتئابا ما اصابني .. وانني لم ادرك وانا امارس امومتي وعملي وحياتي وعلاقتي باحمد بارتباك واضح وبخوف من المستقبل وبانعدام رؤية اليوم فقط اشعر انه لو نروق هيجينا كل ما اتمنينا

هاصدق

لن اظل متشككة بقلق كالذي افسد حياتي

سأترك نفسي اطفو على وجه هذا العالم لعله يصدقني اخيرا ويعطيني قليلا من الفرح

قليلا من الامل

3 comments:

walaa said...

ليييه مسحت التعليق
كان حلو والله
على العموم سعت بزيارتك
وسعت اكثر لزياره مدونتك
تقبلى تحياتى
ولاء

dr.Roufy said...

فلتطفي سيدتي على صفحة الحياة..تاركة كل خوف وقلق يهوي الى القاع
فالحياة اقصر من نمضيها قلقين
وربما أهم من ان نمضيها مطمئنين
:)
لكنها تبقى الحياة..بكل اقدراها ..واهوالها
لا يسعنا الا ان نحياها
ونحلم بالفرح..الذي حتما سيعرفنا يوما ما

كل التحية

حنة said...

اشكر زائرتي العزيزتين ولاء ود. روفي
خطوة عزيزة